إستراتيجية تطوير المناهج التعليمية من منظور واقعي
DOI:
https://doi.org/10.59743/jau.v16i.487الملخص
الإحساس بالمشكلة
مشكلة البحث أهداف الدراسة
منهج الدراسة
أهمية الدراسة
مصطلحات الدراسة
ثانيا : الإطار النظري
إستراتيجية تطوير المنهج.
مبررات تطوير المناهج الدراسية.
المأخذ على المحاولات السابقة لتطوير المناهج الدراسية.
تجارب بعض الدول العربي في تطوير مناهجها (الأردن أنموذجا)
الخطوات التي يمكن الاهتداء بها. في تطوير المنهج الدراسي.
مقترحات لتطوير المنهج المدرسي في ليبيا.
التنزيلات
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2012 مجلة الجامعة الأسمرية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
تتعلق الحقوق بنشر وتوزيع البحوث المنشورة في مجلة الجامعة الأسمرية، حيث توضح للمؤلفين الذين نشروا مقالاتهم في مجلة الجامعة الأسمرية، كيفية استخدام أو توزيع مقالاتهم، والاحتفاظ بجميع حقوقهم في المصنفات المنشورة، مثل (على سبيل المثال لا الحصر) الحقوق التالية:
- حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الأخرى المتعلقة بالمقال المقدم، مثل حقوق براءات الاختراع.
- استخدام البحث المنشور في مجلة الجامعة الأسمرية في الأعمال المستقبلية الخاصة بالمؤلفين، بما في ذلك المحاضرات والكتب، والحق في إعادة إنتاج المقالات لأغراضهم الخاصة، والحق في الأرشفة الذاتية لمقالاتهم.
- الحق في الدخول في مقال منفصل، أو للتوزيع غير الحصري لمقالاتهم مع الإقرار بنشره الأولي في مجلة الجامعة الأسمرية.
الحقوق الفكرية: وفق الرخصة الدولية للأعمال الإبداعية المشاعة، النسخة 4.0.
بيان الخصوصية: سيتم استخدام الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني التي تم إدخالها في موقع مجلة الجامعة الأسمرية للأغراض المذكورة فقط والتي استخدمت من أجلها.