إستراتيجية تطوير المناهج التعليمية من منظور واقعي

المؤلفون

  • د . الطاهر محمد بن مسعود قسم علم النفس، الجامعة الأسمرية

DOI:

https://doi.org/10.59743/jau.v16i.487

الملخص

الإحساس بالمشكلة

مشكلة البحث أهداف الدراسة

منهج الدراسة

أهمية الدراسة

مصطلحات الدراسة

ثانيا : الإطار النظري

إستراتيجية تطوير المنهج.

مبررات تطوير المناهج الدراسية.

المأخذ على المحاولات السابقة لتطوير المناهج الدراسية.

تجارب بعض الدول العربي في تطوير مناهجها (الأردن أنموذجا)

الخطوات التي يمكن الاهتداء بها. في تطوير المنهج الدراسي.

مقترحات لتطوير المنهج المدرسي في ليبيا.

التنزيلات

تنزيل البيانات ليس متاحًا بعد.

التنزيلات

منشور

30-06-2012

إصدار

القسم

المقالات

كيفية الاقتباس

بن مسعود ا. م. (2012). إستراتيجية تطوير المناهج التعليمية من منظور واقعي. مجلة الجامعة الأسمرية, 16, 531-509. https://doi.org/10.59743/jau.v16i.487